الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 07-07-2020 12:21
اخر تحديث : 07-07-2020 12:28
  
ترجمة : مصطفى حسن
المصدر : elbernabeu
أرتيتا يتحدث عن وضع سيبايوس

أرتيتا يتحدث عن وضع سيبايوس

يريد ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال الإنجليزي بقاء لاعب خط الوسط المعار من ريال مدريد داني سيبايوس في صفوف الغانرز بالموسم المقبل.

وأبدى أرتيتا سعادته بتطور سيبايوس حيث بدأ اللاعب الإسباني جميع المباريات الخمس في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ استئناف البطولة.

وحسب موقع ‘‘البرنابيو‘‘ الإسبانية، أشار ميكيل أرتيتا مؤخرًا إلى وضع سيبايوس الذي ينتمي إلى ريال مدريد، وتم إعارته هذا الموسم للفريق اللندني، وقال مدرب آرسنال: ‘‘نحن نتحدث إلى ريال مدريد للإبقاء على سيبايوس‘‘.

وأضاف: ‘‘أنا سعيد للغاية به وبطريقة تطوره، أحب الشغف الذي يظهره في كل جلسة تدريب وفي كل مباراة، عليك فقط مشاهدة احتفالاته. أعتقد أنه يتطور بالطريقة الصحيحة، وأصبح لاعبًا مهمًا حقًا بالنسبة لنا‘‘.

ليس من قبيل المصادفة أن لاعب ريال بيتيس السابق بدأ في جميع مباريات أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ استئناف البطولة.

ويريد أرتيتا أن يجعل سيبايوس لاعبًا مهمًا لفريق ، لكنه يعلم أنه سيكون من الصعب عليه الاستمرار في آرسنال، وقال: ‘‘من الواضح أن اللاعب لا ينتمي إلينا، إنه ليس أمرًا في أيدينا، لذا فإن الأندية هي التي يجب أن تتحدث عن الوضع ونرى ما يمكن القيام به‘‘.

ومن المفترض أن يوافق ريال مدريد على عرض بحوالي 60 مليون يورو لبيع سيبايوس هذا الصيف، ولن يكون لديه مكانًا في تشكيلة زين الدين زيدان بالموسم المقبل.

وفاز آرسنال على وولفرهامبتون واندرارز 2-0 يوم السبت بهدفي بوكايو ساكا وألكسندر لاكازيت وانضم إلى القتال من أجل المراكز الأوروبية.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification