الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 07-07-2020 14:07
اخر تحديث : 07-07-2020 19:44
  
ترجمة : محمود حسن
المصدر : الديلي ستار
إحصائية جيدة لبرونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد منذ استئناف البريميرليغ

إحصائية جيدة لبرونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد منذ استئناف البريميرليغ

ظهر البرتغالي برونو فيرنانديز بأداء ممتاز مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه للنادي في يناير وكان معدل عمله واضحا الذي نجح من خلاله الشياطين الحمر في تحقيق سلسلة لاهزيمة في 16 مباراة متتالية.

صحيفة ’’ديلي ستار’’ الإنجليزية، كشفت عن إحصائية جيدة للاعب البرتغالي، حيث احتل لاعب خط الوسط المركز الثاني بعد آرون وان بيساكا كأكثر اللاعبين ركضًا من المانيو منذ استئناف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

سجل فيرنانديز أربعة أهداف وصنع 2 في أربع مباريات بالدوري منذ العودة، حيث قاد الشياطين الحمر للإقتراب من التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ورغم قرار الخمس تغييرات الذي أصدره الفيفا مؤقتًا بسبب فيروس كورونا، لا يزال عدد من النجوم يشاركون بشكل كبير مع الفريق، منهم فيرنانديز، الذي قد يكون سببًا في عدم تعاقد الفريق مع جاك غريليش صفقة أستون فيلا المحتملة.

وقطع نجم مانشستر يونايتد برونو فرنانديز مسافة 39.36 كم منذ استئناف البريميرليغ، في حين يتقدم عليه وان بيساكا الذي قطع مسافة 43.4 كيلومتر.

قائد النادي هاري ماغواير، والظهير الأيسر لوك شو والمهاجم ماركوس راشفورد ، يتصدران الخمسة الأوائل بمسافة 38.71 كم و 38.13 كم و 34.85 كم على التوالي.

وفي مباراة واحدة، قطع ثلاثة من لاعبي يونايتد أكثر من 11 كم، حيث تصدّر فيرنانديز القائمة برصيد 11.47 كيلومتر في مباراة التعادل 1-1 مع توتنهام هوتسبير.

وان بيساكا ولاعب خط الوسط نيمانيا ماتييتش هم الثنائي الآخر الذي اجتاز علامة 11 كم، حيث قطع وان بيساكا مسافة 11.14 كم، وماتيتش 11.12 كم.

ووقع ماتيتش مؤخرًا على عقد جديد مع يونايتد، حيث أبقاه في النادي حتى عام 2023، بعدما أعجب المدرب أولي غونار سولشاير بأداء الصربي.

وقال سولشاير: ’’يسعدني أن نيمانيا قد وقع عقدًا جديدًا، وأنا أعلم أن خبرته ومهنيته وقيادته ستكون لا تقدر بثمن لهذه المجموعة الشابة الموهوبة، لدينا قوة كبيرة في خط الوسط، وسمات نيمانيا هي جزء أساسي من ذلك، نيمانيا موجود هنا منذ ثلاثة مواسم ويفهم حقًا قيمة اللعب لمانشستر يونايتد’’,

وواصل: ’’إنه لا يزال طموحًا وعزمًا بشكل كبير وهو ما سيكون حيويًا ونحن نتطلع لتحقيق أهدافنا على مدى السنوات القادمة’’.

وقدم ماتيتش أكثر من 100 مباراة مع يونايتد بعد أن انضم مقابل 40 مليون جنيه استرليني من تشيلسي في عام 2017 .

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification