الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 07-07-2020 15:36
اخر تحديث : 07-07-2020 16:31
  
ترجمة : مصطفى حسن
المصدر :
صحيفة إسبانية تطالب بيريز بالتحرك لإيقاف الحملة الوحشية ضد ريال مدريد

صحيفة إسبانية تطالب بيريز بالتحرك لإيقاف الحملة الوحشية ضد ريال مدريد أشارت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية إلى إنه يجب على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التحرك لإيقاف هذه الحملة الوحشية ضد الفريق الملكي بشأن التحكيم.

وظهر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مؤخرًا وتحدث عن الحملة ضد الفريق الملكي، حيث طالب باحترام النادي وعدم التحدث عن التحكيم.

وأصبحت تقنية الفيديو سلاح ضد ريال مدريد، كل هذا لأنه عندما يكون الفريق متعادل ويتحصل على ركلة جزاء وينتصر، هذا لأن راموس أصبح يسجل، كل هذا لأن التقنية ساعدت الحكام بتحقيق العدل.

يجب على ريال مدريد التحرك، ليس فقط من خلال مدربه، الذي كان تصريحه جيدًا، ولكن يجب على فلورنتينو بيريز التحرك لوقف الحملة الوحشية ضد ريال مدريد. بدءًا من رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو الذي بدون أي احترام وعن عمد، قال أن ريال مدريد متصدر بسبب التقنية.

من المؤسف للغاية أن الفريق الذي فاز بسبع مباريات متتالية وتلقى هدفين فقط، يتم استجوابه هكذا لأنه متصدر بفارق أربع نقاط وهذا يجعلهم يشعرون بالضيق.

إذا حقق ريال مدريد الدوري، فإن نية النادي هي الذهاب إلى سيبيليس بدون جمهور، وبالتالي زيارة بلدية مدريد، ثم يذهبون إلى قاعة المدينة، حيث يرتدي العمدة ألميدا، الذي اتبع التقليد، قميص ريال مدريد الذي سيعطيه له فلورنتينو بيريز وسيرجيو راموس.

تقنية الفيديو صفقة لريال مدريد فعلًا لأنه أضاف العدل لهذا الدوري وأعطى لريال مدريد حقه لأنه في جميع الإجراءات التي تمت مراجعتها بعد العودة كانت عادلة ولا تستحق أي تعليق، يجب تهنئة ريال مدربد لأنه المتصدر والبطل المحتمل وكل هذا حققه في أرضية الملعب.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification