الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 07-07-2020 16:16
اخر تحديث : 07-07-2020 16:29
  
ترجمة : محمود حسن
المصدر : الاكسبريس
تقارير.. ليفربول يصرف النظر عن ألكانتارا ويفكر في هذا اللاعب

تقارير.. ليفربول يصرف النظر عن ألكانتارا ويفكر في هذا اللاعب

كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لا يريد التعاقد مع الاسباني تياغو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ، رغم التكهنات التي أثيرت مؤخرًا حول ضمه.

وذكرت صحيفة ’’ديلي إكسبريس’’ الإنجليزية، أن الريدز يرغب في ضم حسام عوار اللاعب الفرنسي من أصل جزائري، جناح أولمبيك ليون الفرنسي، لتعزيز الهجوم بدلًا من ضم ألكانتارا.

كانت تقارير أشارت إلى أن ليفربول يرغب في ضم الاسباني الدولي مقابل 31 مليون جنيه إسترليني، ليضيف تياغو إلى ليفربول الشئ الذي ينقصهم، كونه من أفضل صناع اللعب في العالم.

أشارت الصحيفة إلى أنه الشئ الأساسي هو أن كلوب غير معجب باللاعب بعكس ما يتردد، إلى جانب ذلك، سيكون تياغو توقيعًا لا يتوافق بشكل كبير مع سياسة انتقالات النادي، حيث أن ليفربول يرغب في اتباع استراتيجية الانتقال التي جلبت لهم أربعة ألقاب في الأشهر الـ13 الماضية.

وخلال عصر كلوب، كان فيرغيل فان دايك هو الصفقة الوحيدة الذي كان فوق سن 25 عامًا عندما وصل إلى ’’أنفيلد’’، وبلغ تياغو 29 عامًا ويعاني أيضًا من مجموعة من الإصابات منذ بداية موسم 2017-18، وتشمل تلك المشاكل في الكاحل والفخذ والعمود الفقري والعجل والركبة.

في المقابل، فإن حسام عوار هو أحد الأسماء المطروحة على أجندة ليفربول، وهو أكثر انسجامًا مع سياسة انتقالات ليفربول، وقد يضطر ليون لبيع لاعب خط الوسط أيضًا، بعد أن فشلوا في التأهل لدوري الأبطال.

ولفت اللاعب انتباه ليفربول لأول مرة عندما كان الكشافة يراقبون نبيل فقير، ولكن الريدز ليس الوحيد المعجب باللاعب، يحرص مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا على التعاقد مع اللاعب.

في نوفمبر 2018 بعد التعادل 2-2 مع ليون في دوري أبطال أوروبا، قال غوارديولا: ’’حسام عوار لاعب جيد جدا، إنه لا يصدق، هو دائما هادئ جدا مع الكرة عند قدميه، بجودة تقنية ممتازة’’.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification