الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 11-07-2020 20:10
اخر تحديث : 11-07-2020 20:12
  
ترجمة : محمد الزهري
المصدر : BBC
مدرب بيرنلي: كنا نستطيع تحقيق الفوز على ليفربول

مدرب بيرنلي: كنا نستطيع تحقيق الفوز على ليفربول يعتقد شين ديتش، مدرب نادي بيرنلي، أن فريقه كان بإمكانه أن يحصل على الثلاث نقاط وهزيمة ليفربول اليوم السبت، موضحًا أن لاعبوه قدموا مباراة جيدة.


وتعادل بيرنلي مع ليفربول بهدف لمثله، وذلك ضمن مباريات الجولة ال35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والذي لعب على ملعب أنفيلد.

وتحدث ديتش إلى بي بي سي سبورت عقب نهاية المباراة مباشرة، حيث قال: لقد قمنا بالتسديد على العارضة في وقت متأخر من المباراة، لكنني أعتقد أن الفوز بالنقاط الثلاث كان سيكون أمرًا ممكنًا اليوم.

وأضاف: دافعنا جيدًا وحارسنا لعب بشكل جيد، ليفربول فريق مميز وكانوا يلعبون في منطقة جزائنا بسرعة كبيرة ولم نتمكن من الحصول على موطئ قدم في الشوط الأول.

وأوضح: لقد ذكرت في الشوط الثاني، بأن الهجمة التي سجلنا منها هدف التعادل كانت موفقة للغاية، عليك أن تسأل اللاعبين المزيد من الأسئلة، عليك أن تجد لحظة ، وكنا رائعين في ذلك.

وأردف: الأمر متروك للاعبين ، لقد بنينا عقلية مميزة لنا بمرور الوقت وهم يلعبون بثقة كبيرة، كانت لدينا بعض الفرص الجيدة حقًا وقد استغلينا واحدة منها ضد فريق من المستوى العالي.

وأتم ديتش تصريحاته بالحديث عن نيك بوب، حارس مرمى بيرنلي، والذي كان عاملًا أساسيًا وراء خروج فريقه بالتعادل ، حيث قال: نيك بوب أنقذنا كثيرًا، إنه حارس مرمى من مستوى عالي.


Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification