الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 12-07-2020 11:15
اخر تحديث : 12-07-2020 11:26
  
ترجمة : محمود حسن
المصدر : موقع النادي الرسمي
فيرنانديز: ’’راشفورد يقوم بعمل رائع في مانشستر يونايتد’’

فيرنانديز: ’’راشفورد يقوم بعمل رائع في مانشستر يونايتد’’

يرى البرتغالي برونو فيرنانديز أن زميله في مانشستر يونايتد، الإنجليزي ماركوس راشفورد، يستحق المزيد من التقدير بسبب الأداء الذي يقدمه مع الفريق منذ استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل راشفورد ركلة جزاء في الفوز 5-2 على بورنموث في نهاية الأسبوع الماضي ليرفع رصيده إلى 20 في جميع المسابقات لهذا الموسم، وقد تعافى الإنجليزي الدولي من مشكلة في الظهر أثناء الإغلاق.

وقال فيرنانديز في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: ’’مثلما رأيتم الخميس، سجل ماسون غرينوود هدفًا جميلًا مرة أخرى وحقق أنتوني مارسيال وماركوس أداءً جيدًا للغاية، أعتقد أن الجميع يتحدث عن ماركوس لا يسجل الكثير من الأهداف لكنه يقوم بعمل رائع’’.

أضاف: ’’المباراة التي يلعبها الآن، ربما لا يحقق أهدافه وكل شيء ولكن، مع كل ما نقوم به الآن، سيحقق المزيد من الأهداف والمزيد من التمريرات، في المباريات في كرة القدم الكاملة، لأن كرة القدم ليست فقط تتعلق بالأهداف والمساعدات، يتعلق الأمر بالفريق وماركوس يلعب بشكل جيد للغاية للفريق’’.

وتابع: ’’يلعب أنتوني بشكل جيد للغاية ويسجل الأهداف، وهذا ما تريده كمهاجم، وماسون لاعب صغير يسجل في كل مرة بطرق مختلفة، لذلك تحتاج دائمًا إلى توقع شيء جديد منه’’.

وواصل: ’’أيضًا لدينا الكثير من الجودة على مقاعد البدلاء، سجل أوديون إيغالو في الكأس ضد نورويتش سيتي ولدينا أيضًا لاعبون مثل دانيال جيمس وخيسي لينغارد وخوان ماتا، لذا نعلم عندما نكون متعبين ونحتاج إلى بعض الراحة، لدينا الكثير من اللاعبين في نهاية الموسم، من السهل اللعب مع هذا النوع من اللاعبين’’.

واستطرد: ’’آمل أن يتمكن ماركوس من العثور على المزيد من الأهداف لأنه يستحقها من أجل العمل الذي يقوم به للفريق، ولا أحد يراه لأن الجميع يرى الأهداف ومن يسجل ويساعد، العمل الذي يقوم به للفريق مدهش’’.

وأكمل: ’’أصيب ماركوس منذ فترة طويلة لذا من الصعب العثور على هذه الثقة مرة أخرى، للقيام بأشياء مثل التصويب من مسافة بعيدة، لكنه يقوم بعمل رائع للمجموعة وأعتقد أنه يستحق الثناء على ذلك’’

وأتم : ’’إن اللعب الذي قمنا به، والطريقة التي نسجل بها الأهداف، هي واحدة من أفضل الطرق التي نسجل بها الأهداف’’.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification