الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 12-07-2020 18:44
اخر تحديث : 12-07-2020 18:48
  
ترجمة : محمد الزهري
المصدر : ميرور
مانشستر يونايتد يضحي بلاعبه من أجل أعين تشيلويل

مانشستر يونايتد يضحي بلاعبه من أجل أعين تشيلويل أشارت العديد من التقارير الصحفية في إنجلترا خلال الأيام القليلة الماضية، إلى رغبة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع بن تشيلويل، لاعب نادي ليستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وذكرت صحيفة ميرور، أن إدارة مانشستر يونايتد والمدرب أولي جونار سولشاير، على استعداد لبيع لوك شاو هذا الصيف، وذلك من أجل إفساح المجال لقدوم تشيلويل.

ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد في ضم تشيلويل هذا الصيف سهلة على الإطلاق، وذلك في ظل رغبة كلًا من تشيلسي ومانشستر سيتي في الظفر بخدمات الدولي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد يتصدر سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع تشيلويل، لكن إدارة ليستر سيتي لن تتخلى عن اللاعب بأقل من 60 مليون جنيه استرليني.

وسيكون قدوم تشيلويل بمثابة الضوء الأخضر لشاو للرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث كافح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا للمشاركة مع الشياطين الحمر هذا الموسم، وذلك في ظل المنافسة المحتدمة مع براندن ويليامز على مركز الظهير الأيسر.

وشارك شاو مع مانشستر يونايتد خلال 32 مباراة هذا الموسم في كافة المسابقات، بما في ذلك لعب كافة المباريات عقب العودة من فترة التوقف.

وكان سولشاير قد علق على خطط مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، حيث قال: هناك الكثير من القرارات الصغيرة  والانتقالات خارج أيدينا أيضًا، إذا كان الفريق يسير على ما يرام ، فما الذي نحتاجه؟ ما الذي لا نحتاجه؟.

وأضاف: هذه هي الطريقة التي نعمل بها وعليك أن تخطط لسيناريوهات مختلفة وعدم اليقين بشأن التواريخ ، ووقت العطلة، وكيف سيبدو الموسم المقبل؟ إنها في الهواء قليلاً.

وأوضح: لا  أعتقد أنها مثل القرارات الدرامية، لا أعتقد أن النادي سيصاب بالذعر أو بالجنون مع الخطط التي تحدثنا عنها بالفعل لسنوات قادمة.

وأتم: يجب أن يكون لديك خطة طويلة المدى ولكن بعض القرارات على المدى القصير سيكون من الأسهل اتخاذها إذا  شاركنا في دوري الأبطال.



Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification