الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 15-07-2020 14:35
اخر تحديث : 15-07-2020 14:40
  
ترجمة : مصطفى حسن
المصدر : الماركا
زيدان: ‘‘كل لاعبي ريال مدريد يستحقون الكرة الذهبية"

زيدان: ‘‘كل لاعبي ريال مدريد يستحقون الكرة الذهبية"

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد تحسن حالة لاعبه البلجيكي إيدين هازارد قبل مواجهة فياريال غدًا في الجولة الـ37 بالدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية:أتابع حالة إيدين هازارد كالمعتاد. هو يتحسن، هو معنا وبدأ يشعر أن الآلام التي ألمت به قبل بضعة أيام قد تلاشى تقريبًا، من المهم أن يكون جاهزًا تمامًا‘‘.

وعن الاحتفالات المنتظرة حال الفوز بالليغا، قال: ‘‘تنتظرنا مباراة مهمة غدًا، هناك الكثير من الضجيج والكلام حول الاحتفالات، لكن المباراة هي الأهم. لا شيء آخر، لا نفكر سوى بالمباراة‘‘.

وأكد زيدان: ‘‘لا أفكر بالتعادلات، ما يحفزنا وما نريده هو الفوز فقط، وكل تركيزنا على مباراة الغد، نحن مستعدون وسنقاتل حتى الموت‘‘.

وأضاف: ‘‘بالطبع سيكون نهائي الغد هو الأصعب، فياريال يقدم أداءً جيدًا. غدًا ستكون مباراة صعبة‘‘.

وعن خسارة الصيف الودية ضد أتلتيكو مدريد 7-3، قال زيدان: ‘‘لسنا سعداء بنتيجة تلك المباراة التحضيرية، لأنها ستبقى في الذاكرة للأبد، لكن العمل والتدرب يومًا تلو الآخر هو الأهم، نتدرب ونعمل بكل جدية وسعداء بما نقدمه، في ذلك اليوم، كنت مستاءً بشدة، مثل اللاعبين‘‘.

وعن لوكا مودريتش، قال: ‘‘هناك العديد من أوجه التشابه بيني وبين لوكا مودريتش، الأهم هو كيف يشعر اللاعب وماذا يريد، لقد اعتزلت بعمر الـ34، لوكا يريد الاستمرار مثل سيرجيو راموس أيضًا‘‘.

وتابع: ‘‘الشوط الثاني ضد غرناطة لم يكن جيدًا، لكن دعنا لا نبالغ، لقد عرفنا كيف نعاني وحققنا الفوز‘‘.

وواصل: ‘‘تاريخ هذا النادي عظيم، اللاعب يعرف ذلك جيدًا عندما يصل إلى هنا، بعد العودة من التوقف أراد اللاعبين تقديم كل شيء وتحقيق شيء عظيم وقد رأيت ذلك في التدريبات‘‘.

وعن غاريث بيل وخاميس رودريغيز، قال زيدان: ‘‘هذا السؤال مرة أخرى، نحن نركز على مباراة الغد وبيل أيضًا معنا، أنتم تحاولون خلق المشاكل ولكن لن تنجحوا، نحن مجموعة واحدة، أنا وبيل وخاميس والجميع‘‘.

وأردف: ‘‘أنا محظوظ لأكون مدرب ريال مدريد واستمتع يوميًا‘‘.

وأكمل: ‘‘في كرة القدم لكل شخص رأي مختلف، بالنسبة لي لاعبي فريقي هم الأفضل، كريم بنزيمة وليس فقط هذا العام هو الأفضل، إنه يقدم مستويات كبيرة دائمًا، الكرة الذهبية يحققها لاعب واحد، وبالنسبة لي، كل لاعبي فريقي يستحقون ذلك‘‘.

واختتم زيدان حديثه قائلًا: ‘‘نحن نفكر في جماهيرنا، العديد من الناس يمرون بأوقات صعبة وكرة القدم هي طريقة لنسيان بعض الشيء عن الحياة اليومية، وتكون متعة لهم، نحن نعمل ونفكر بعملنا فقط، هم يستمتعون ويشعرون بالفخر لما نقدمه ويجب أن نستمر‘‘.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification